الأحد، 5 يونيو 2011

هذا موجه من المملكة العربية السعودية

الجمعة بعد ان ختم الشيخ/ احمد . القرأن قام و نام و فى منامه راى الرسول عليه الصلاة و أفضل السلام يقول له "فى هذا اليوم مات من الدنيا 6000 مسلم ولم يدخل منهم احد الجنة فالزوجات لا تطعن ازواجهن والاغنياء لا يساعدون الفقراء والناس لا تؤدى المناسك المطلوبة منهم .... والمسلمون لايصلون الصلوات فى مواقيتها الشرعية " .
الى كل المسلمين فى انحاء العالم من الشيخ / احمد . خطيب مسجد الرسول صلى الله عليه وسلم انه فى يوم والشيخ/احمد . يقول لكم هذا.... لا يصح هذا ان كنتم مسلمين حقا .... وكل مسلم تقع فى يده هذه الرسالة يهتم بها ويوزعها على المسلمين حتى تصل الى يد كل مسلم فى العالم اجمع ....... اى شخص يقراء ويبقى هذه الرسالة
يرى المكافاة وسوف ينال شفاعة المصطفى صلى الله عليه وسلم يوم القيامة والمسلمين الذين تركوا الرسالة لم يوزعوها لن يرو الخير ابدا والشيخ/ احمد . يقول ..لو ان هذا الكلام كذب لن يشفع لى الرسول عليه الصلاة والسلام . . .
"هذه الرسالة وصلت الى ثلاثة اشخاص"


*الشخص الاول: تعامل معها بان اعطاها للسيكرتيرة وطلب منها ان تعطيه منها 30 نسخة وبعد ايام من توزيعها فتحت عدة ابواب من الرزق والفرص الجديدة .
*الشخص الثانى: تعامل معها بأن حفظها فى درج المكتب ونسيها وبعد عدة ايام فصل من عمله فتذكرها وطبع منها ثلاثون نسخة و وزعها وبعد خمسة ايام تم تعيينه فى وظيفة اعلى من السابقة .
*الشخص الثالث:تعامل معها بازدراء واهمال شديد و رماها وقال ليس لها معنى ... وتوفى بعد 9 ايام .

(انشرها وسوف ترى الخير ان شاء الله)
n
..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق